إطلاق المنصة الالكترونية لتطبيق Bawiq في أبوظبي ودبي

إطلاق المنصة الالكترونية لتطبيق Bawiq في أبوظبي ودبي

أقيم صباح امس مؤتمر صحفي لإطلاق أكبر تطبيق إلكتروني لتوصيل البقالة إلى المستهلك مجاناً، وتعتمد تقنية التطبيق على أحدث تقنيات وخوارزميات الربط الإلكتروني بين احتياجات المستخدم وأقرب بقالة أو سوبرماركت استناداً إلى الخرائط الرقمية، وهي تقنية توشك أن تحدث ثورة في طرق التسوق الاعتيادية، إذ يُمكّن التطبيق المستهلك من إجراء عملية تسوق مكونة من 3 خطوات ليتم تسليم المنتج من البقالة إلى المستهلك خلال 30 دقيقة مجاناً.
وتفخر شركة باويك للتسويق الإلكتروني بإطلاقها لأول تطبيق تنتجه الشركة في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً من أبوظبي، تمت عمليات تطوير التطبيق وإطلاقه في أبوظبي أواخر عام 2017، ليتمكن خلال فترة قصيرة من الوصول إلى شبكة واسعة تناهز 900 من البقالات وأسواق السوبرماركت التي تغطي 100% من المناطق الرئيسية لأبوظبي و نحو 80% من إمارة دبي. وفي الوقت الذي تقوم فيه منصة باويك الإلكترونية بتوسيع نطاق أعمالها، فمن المفترض بحسب الخطط الاستراتيجية لإدارة الشركة أن تتوسع خدمات التطبيق لتغطي باقي الإمارات خلال الأشهر المقبلة.
وقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة باويك السيد راجيف لي، أن التطبيق يستخدم خوارزميات الربط الإلكتروني لتحقيق أقصى درجات الراحة للمستخدمين، وهذا يعني التأكد من أن رحلة العملاء عبر التطبيق يجب أن تكون سهلة وسلسة، ومن خلال واجهة سهلة الاستخدام يمكن إتمام عملية طلب المنتج ببضع نقرات فقط. كما تتضمن تجربة المستخدم ميزات ذكية مثل استخدام نظام التموضع العالمي لتحديد المواقع GPS ، إضافة إلى إمكانية جدولة عمليات تسليم المنتجات، وإمكانية تحديد قائمة البقالة المفضلة، وخيارات دفع متعددة لقيمة المنتجات تتضمن مثل بطاقات الائتمان، أوالدفع عند الاستلام ، إضافة إلى نظام الدفع الآمن bWallet ، ويتوفر تطبيق باويك bawiq على متجر جوجل وأبل ستور بشكل مجاني.
ويمكن للمستخدم الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات اليومية التي تتجاوز 4000 لتوصيلها بدون حد أدنى للطلب وبدون رسوم خاصة مقابل التوصيل.
من جانب آخر، فإن الترويج لنمط حياة صديق للبيئة يتطلع إليه كافة أعضاء وموظفي فريق باويك بما يضمن يتضمن تحقيق رؤية الإمارات 2021 للاستدامة والتي تهدف إلى الحفاظ على البيئة من خلال توفير الإيصالات وفواتير الدفع داخل التطبيق، إضافة إلى ضمان طرق التعبئة والتسليم الصديقة للبيئة. إذ تستخدم باويك أكياس قابلة لإعادة الاستخدام مصنوعة من زجاجات PET المُعاد تدويرها ليتم استخدامها مجدداً في عمليات توصيل جديدة. يهدف تطبيق باويك إلى تقليص البصمة الكربونية مقابل كل كيس يتم توصيله على الأقدام أو باستخدام بالدراجة الهوائية.
View Article
FacebookInstagramLinkedInYoutube